اخبار الخليج / اخبار اليمن

يسرا تفجر مفاجأة مدوية: عاشرت عادل إمام ونفسي اتجوزه

شكرا لقرائتكم خبر عن يسرا تفجر مفاجأة مدوية: عاشرت عادل إمام ونفسي اتجوزه والان مع التفاصيل

عدن - ياسمين التهامي - استضافت الدمية الشهيرة أبلة فاهيتا الفنانة يسرا مؤخراً في برنامجها «الدوبليكس» المذاع عبر فضائية «ON»، في لقاء كوميدي احتفالًا بالعام الجديد.

وكشفت يسرا عن اسمها الحقيقي «سيفين محمد نسيم»، مشيرة أن سيفين يعني «الوردة التي لا تموت»، لافتة أن أصدقاءها ينادونها بـ«سيفا»، معتبرة أن هذا هو الاسم المفضل لديها ويناديها به أصدقاؤها المقربون وزوجها، وأوضحت أنها متزوجة من خالد صالح سليم ابن رئيس النادي الأهلي الأسبق صالح سليم، ولم تنجب أبناء ووصفت زوجها بأنه «مشهور أكتر مني».

نجحت من خلال ظهوري مع عادل إمام وتحدثت يسرا عن الفنان عادل إمام وعملها معه، مشيرة أنها نجحت من خلال ظهورها مع عادل إمام، وأنه الفنان الوحيد الذي توافق على أن يكتب اسمه قبلها، معتبرة أن عادل إمام هو الفنان الوحيد الذي لو كان طلب الزواج منها لم تكن تستطيع رفضه «عادل إمام لو كان اتقدم لي مكنتش رفضته وكان نفسي اتجوزه»، ووصفت عادل إمام بأنه «شرح وبيخلي الناس مبسوطة طول الوقت بتضحكي وتهزري وشرح وبيحب الفرفشة ودمه خفيف وعشرته حلوة»، مشددة على أنها مازالت تتواصل معه.

وأشارت أن أقرب صديقات لها في الوسط الفني هن إلهام شاهين وإيناس الدغيدي وليلى علوي.

فيلم جديد بعنوان ليلة عيد وكشفت يسرا عن أعمالها الجديدة مشيرة أنها ستقدم فيلم بعنوان «ليلة العيد» سيناريو أحمد عبدالله واخراج سامح عبدالعزيز وتشارك معها في بطولته سميحة ايوب ونجلاء بدر وهنادي مهنى واحمد خالد صالح وسيد رجب.

وأكدت يسرا حرصها على التباعد أثناء تصوير مشاهدها «مشاهد البوس والاحضان مرفوضة في زمن الكورونا».

وتحدثت يسرا عن مشاركتها ضمن لجنة تحكيم الأوسكار مؤكدة أنها شاهدت 80 فيلم واختارت 3 للفوز وفازوا بالفعل واختارت أحسن ممثلة وأحسن ممثلة وأحسن فيلم واختياراتها فازت بالأوسكار بالفعل.

تتحدث عن نجوم الزمن الجميل وتذكرت يسرا الفنان الراحل رشدي أباظة «مفيش شياكة ولا ذوق ولا معاملة لست زي رشدي اباظة»، كما تذكرت عمر الشريف «حدوتة مش هتكرر تاني أبدا جماله وشياكته والكلاس بتاعه وكان كاتم أسراري» وأيضًا الفنان الراحل أحمد رمزي «كان طيب ودمه خفيف وشربات».

وذكرت يسرا أيضًا موقف طريف حدث لها أثناء سفرها مع الراحل صالح سليم  حيث طلبت مضيفة الطائرة أن تتزوجه ولو لليلة وحدة ولكنه رفض «كان قمر».

وتحدثت يسرا عن زوجها خالد صالح سليم مشيرة أنها تعرفه منذ أن كان عمرهم 7 سنوات وأنه سافر للخارج وتزوج ثم انفصل عن زوجته وعاد وتزوجا منذ 25 عاما.

وانتشرت شائعات خلال الساعات الماضية أن الفنانة يسرا قررت اعتزال الفن في حالة تعافيها من فيروس كورونا، وأنها قررت أن تلجأ إلى الله في محنتها، داعية أن تمر منها على سلام، وتعود لحياتها الطبيعية من جديد.

ونفى مصدر مقرب من الفنانة يسرا كل ما تردد طوال الساعات الماضية عن اتخاذها قرارا باعتزال التمثيل والتفرغ للعبادة، إذا منّ الله عليها بالشفاء من فيروس كورونا، واستطاعت النجاة هي وزوجها من محنتهما المرضية، مؤكدا أن يسرا طلبت الدعاء لها بالفعل، ولا ترى تعارضا بين ممارسة مهنة الفن وبين التقرب إلى الله، وفقا لمجلة سيدتي.

وأشار المصدر نفسه إلى استقرار حالة الفنانة يسرا بعد خضوعها للعزل الصحي داخل منزلها، مؤكدا إنها استغنت بالفعل عن التنفس الصناعي، وصارت قادرة على التنفس بصورة طبيعية، ولكن حالتها المعنوية تدهورت عقب وفاة الكاتب المقرب إليها وحيد حامد.

وأضاف أن المشكلة الوحيدة التي لا زالت تواجه عودة يسرا إلى التمثيل قريبا، تكمن في تضرر صوتها بشدة من فيروس كورونا، حيث تسبب التهاب الحلق في صعوبة شديدة بالكلام، ولكنها تتحسن مع العلاج.

قد تقرأ أيضا