الارشيف / أخبار عربية

رئيس تونس يطلب التحقيق فى تستر النهضة على جريمة أحد وزرائها

وتتعلق القضية التى تعود إلى شهر مارس الماضى، بحادث سير تسببّت فيه ابنة الوزير أنور معروف، عندما كانت تقود سيارة فارهة ملك الدولة دون صفة قانونية، وألحقت أضرارا فادحة بالسيارة، وهو ما أثار جدلا واسعا فى البلاد ودعوات لمحاسبة الوزير.

وأعاد الرئيس سعيد الجدل حول هذه الحادثة، بعدما كشف عن اختفاء ملف القضيّة من أروقة المحكمة الابتدائية بتونس، وسط اتهامات لحركة النهضة بالتستر على هذا الملف.

وقال سعيد فى لقائه بوزير أملاك الدولة والشؤون العقارية غازى الشواشى: "تابعت القضية منذ البداية كنت أتوقع أن تأخذ مجراها أمام العدالة بصفة واضحة، لكن يتم تدليس المحضر ثم بعد ذلك يُغيب المحضر عن المحكمة الابتدائية بتونس".

وشدّد سعيد على ضرورة تطبيق القانون على الجميع قائلا: "هذه الممارسات التى ما زال البعض يعتقد أنها من الممكن أن تستمر لن تتواصل، أنا هنا ابتليت بهذه المسؤولية ولن أتردد لحظة واحدة فى القيام بما يمليه القانون".

وأكد سعيد على وجوب وضع المصلحة العليا للوطن فوق كل اعتبار، مجددا حرصه على المحافظة علی المال العام والملك العمومى، مضيفا أنه "لن يتسامح أبدا فى أى مليم من أموال الشعب يتم استعماله بغير وجه حق".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رئيس تونس يطلب التحقيق فى تستر النهضة على جريمة أحد وزرائها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا