الارشيف / أخبار عربية

وسط أعمال تجريف .. 5 آليات عسكرية للاحتلال الإسرائيلى تتوغل فى قطاع غزة

وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وام"، اليوم الخميس، بأن 5 آليات عسكرية تضم جرافتين و3 دبابات، انطلقت من مواقع الاحتلال على الشريط الحدودى قرب معبر بيت حانون شمال القطاع للتوغل عشرات الأمتار فى أراضى المواطنين، وقامت بأعمال تجريف ووضعت سواتر ترابية فى المنطقة المستهدفة.

وتتعمد قوات الاحتلال التوغل بين الفترة والأخرى فى أراضى المواطنين الزراعية الحدودية شمال وشرق القطاع وتمنع المزارعين من الوصول إلى أراضيهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وسط أعمال تجريف .. 5 آليات عسكرية للاحتلال الإسرائيلى تتوغل فى قطاع غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا