الارشيف / أخبار عربية

الفخفاخ : حركة النهضة تتعامل مع الحكم مثل الغنيمة

كشف رئيس الحكومة التونسية المستقيل إلياس الفخفاخ، عن أن حركة النهضة عرضت عليه قبل أسبوعين من إسقاط حكومته صفقة لإدخال أطراف للحكم مقابل استمراره فى منصبه، مؤكدا أنه رفض هذا العرض.

واتهم الفخفاخ، اليوم الخميس، حركة النهضة بأنها الطرف الأبرز فى افتعال الأزمة السياسية التى تمر بها البلاد، قائلا، إنها تتعامل مع الحكم كما لو كان غنيمة وولاءات وامتيازات بينما لا تهتم بمصلحة تونس.

وخلال الأسبوع الماضى، تقدمت الحكومة التونسية باستقلاتها بشكل رسمي إلى رئيس البلاد، حيث قالت مصادر تونسية مطلعة، لوكالة رويترز، إن رئيس الوزراء إلياس الفخفاخ تقدم باستقالته للرئيس قيس سعيد.

 

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الفخفاخ : حركة النهضة تتعامل مع الحكم مثل الغنيمة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا