الارشيف / أخبار عربية

1099 حالة .. ارتفاع إصابات كورونا فى عمان وسط تحذيرات من خطورة تفشى الفيروس

أعلنت وزارة الصحة العمانية، تسجيل 1099 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليصبح العدد الكلى للإصابات 72.646، بينما استقرت حالات الوفاة عند الرقم 355 حالة منذ بدء تفشى الوباء فى البلاد.

إنفوجراف : هانى الناظر .. بـ 8 خطوات ابعد عن كورونا تبعد عنك

وقال وزير الصحة العمانى، خلال المؤتمر الصحفى للجنة العليا لمكافحة وباء كورونا، اليوم الخميس، إن المشكلة مازالت قائمة والمجتمع الجزء الأساسى من الحل، مشيرا إلى أن الوباء لازال مستمرًا ومنتشرًا بسرعة بين العائلة وأماكن العمل والمجتمع.

وأضاف أن الإغلاق فى السلطنة تم تدريجياً فى المناطق المنتشر فيها المرض وحتى جاء الإغلاق الكلي، محذرا من أن الفيروس سيستمر فى الانتشار فى عدم الالتزام بالاجراءات.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 1099 حالة .. ارتفاع إصابات كورونا فى عمان وسط تحذيرات من خطورة تفشى الفيروس على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا