الارشيف / أخبار عربية

الجيش اليمنى يستهدف اجتماعا لقيادات الحوثيين شرق صنعاء

وذكرت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن مدفعية الجيش الوطنى، استهدفت اجتماعا لعدد من قيادات الميليشيا فى جبهة نهم، شرقى صنعاء، ما أدى إلى تدمير مقر الاجتماع ومصرع وجرح كل من كان بداخله.

كما قصفت مدفعية الجيش تعزيزات للميليشيا الحوثية فى الجبهة، وتدمير عدد من العربات القتالية التابعة لها، ومصرع من كان على متنها.

ودارت مواجهات فى مواقع متفرقة فى جبهة نهم، قتل وجُرح على إثرها عدد من عناصر الميليشيا.

وفى السياق، تواصل مقاتلات تحالف دعم الشرعية، استهداف مواقع وتجمعات الميليشيا الحوثية فى الجبهة، وتكبدها خسائر كبيرة فى العدد والعدة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الجيش اليمنى يستهدف اجتماعا لقيادات الحوثيين شرق صنعاء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا