الارشيف / أخبار عربية

الكويت | «الداخلية»: تخرج 18 ضابطاً بحرياً من الأكاديمية البحرية البولندية

 قالت وزارة الداخلية الكويتية إن 18 ضابطا بحريا من منتسبي الوزارة تخرجوا اليوم الجمعة من الأكاديمية البحرية البولندية بعدما اجتازوا الاختبارات النهائية عقب فترة دراسية امتدت لمدة أربع سنوات.

وأكدت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني بالوزارة في بيان صحفي أن المؤسسة الأمنية تسعى دائما لتطوير مستوى منتسبيها من خلال الدراسة والإطلاع الدائم على أحدث النظم الأمنية في الدول المتطورة في جميع المجالات الأمنية.

وذكرت أن الضباط الخريجين سيكونون بمثابة إضافة لزملائهم من أبناء وزارة الداخلية.

وحضر مراسم التخريج العميد الركن طيار عدنان العامر في الملحق العسكري برلين والعقيد الركن بحري أحمد الضبيب ضابط إشراف جمهورية بولندا. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكويت | «الداخلية»: تخرج 18 ضابطاً بحرياً من الأكاديمية البحرية البولندية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.