الارشيف / أخبار عربية

الجزائر تسجل 12 وفاة و675 إصابة جديدة بفيروس (كورونا)

أعلنت وزارة الصحة الجزائرية اليوم الجمعة تسجيل 12 وفاة و675 إصابة جديدة بفيروس (كورونا المستجد – كوفيد 19) ليرتفع إجمالي الحالات المرتبطة بالفيروس بالبلاد إلى 26159 إصابة و1136 وفاة.
وقال الناطق الرسمي للجنة رصد ومتابعة فيروس (كورونا) الدكتور جمال فورار في مؤتمر صحفي إن حالات الإصابة الجديدة بالفيروس في البلاد تواصل الارتفاع حيث تم اليوم تحطيم الرقم القياسي مجددا من حيث عدد الاصابات اليومية بتسجيل 675 حالة جديدة موزعة عبر 39 ولاية ليرتفع الإجمالي إلى 26159 حالة موزعة عبر 48 ولاية.
وأوضح الدكتور فورار ان اللجنة رصدت كذلك خلال ال24 ساعة الماضية 12 حالة وفاة جديدة غالبيتهم من أصحاب الأمراض المزمنة ليرتفع الإجمالي إلى 1136 وفاة موزعة عبر 40 ولاية.
وذكر أن 324 حالة جديدة تماثلت للشفاء ليترفع العدد الإجمالي للمرضى الذين غادروا المستشفيات إلى 17693 حالة مع تسجيل تواجد 65 مريضا تحت العناية المركزة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الجزائر تسجل 12 وفاة و675 إصابة جديدة بفيروس (كورونا) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع كان الاخبارية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.