الارشيف / أخبار عربية

قيس سيعد يبحث استعداد جيش تونس للتصدى لأى اعتداء داخليا وخارجيا

تناول لقاء للرئيس التونسى، قيس سعيد، بوزير الدفاع، عماد الحزقى، استعدادات المؤسسة العسكرية التونسية، للتصدى لكلّ من يحاول التعدى على الدولة والخروج عن الشرعية سواء من الداخل أو الخارج.

وبحسب وسائل إعلام تونسية، استقبل الرئيس قيس سعيد اليوم الجمعة، بقصر قرطاج، وزير الدفاع الوطنى عماد الحزقى.

وتناول اللقاء الوضع الأمنى العام فى تونس فى الوقت الراهن، واستعداد المؤسسة العسكرية الدائم للذود عن الوطن والتصدى لكل من يحاول التعدى على الدولة، والخروج عن الشرعية سواء من الداخل أو الخارج.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قيس سيعد يبحث استعداد جيش تونس للتصدى لأى اعتداء داخليا وخارجيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا