الارشيف / أخبار عربية

وزير الإعلام اليمنى : سياسات قطر تتناغم مع أجندة الحوثيين

  • 1/2
  • 2/2

وأوضح الإريانى، فى سلسلة تغريدات نشرها عبر تويتر "السياسات التى تنتهجها قطر فى الأزمة اليمنية باتت تتناغم وأجندة الانقلاب الحوثى المدعوم إيرانيا وتضر بالقضية الوطنية ومصالح الشعب اليمنى، الذى عانى الويلات ولا يزال وقدم تضحيات كبيرة وضحى بخيرة أبنائه فى معركة استعادة الدولة وإسقاط الانقلاب والدفاع عن الجمهورية والهوية والكرامة".

وأضاف "اتجهت قطر لإنشاء فضائيات ومواقع الكترونية دأبت على الإساءة للحكومة اليمنية وتفكيك الجبهة الوطنية وشغل الرأى العام بأزمات جانبية وقضايا ثانوية، ولم تختلف فى مضمون خطابها السياسى والإعلامى عن قناة المسيرة التى تبث بإشراف وتمويل خبراء حزب الله وإيران".


وتابع "مؤسف أن تقف قطر بعيدًا عن الاصطفافات العربية حيال مختلف القضايا والتحديات التى تواجهها أمتنا العربية وفى مقدمتها الأزمة اليمنية، وأن تكون مواقفها على النقيض من العمل والإجماع والأمن العربى المشترك وتقديم خدمات مجانية لنظام الملالى فى إيران من باب تصفية الحسابات والمكايدة السياسية".

ودعا وزير الإعلام اليمنى، قطر لمراجعة مواقفها وسياساتها وعدم اتخاذ الملف اليمنى مادة للمكايدة والابتزاز السياسى والتنكر لتضحيات الشعب اليمنى والعزف على معاناته وجراحاته، وهو يتصدر اليوم معركة التصدى للمشروع التوسعى الإيرانى وسياساته التخريبية التى تستهدف كامل دول المنطقة دون استثناء.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وزير الإعلام اليمنى : سياسات قطر تتناغم مع أجندة الحوثيين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا