أخبار عربية

الهلال يستهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز صعب على العين

استهل فريق الهلال حملة الدفاع عن لقبه بفوز صعب على الصاعد الجديد لدوري المحترفين (فريق العين) بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي جمع بين الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض لحساب الجولة الأولى من منافسات دوري كأس الأمير للمحترفين لكرة القدم 2020-2021م.

وبهذه النتيجة حصد الهلال أول ثلاث نقاط هذا الموسم، بينما بقي رصيد العين من دون أي نقطة.

بدأت المباراة بإيقاع لعب سريع، ومحاولات متبادلة من الجانبين، بعدها سيطر الهلال على مجريات الشوط الأول من دون أن يصل إلى الشباك؛ لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

في الشوط الثاني عاد لاعبو الهلال والحماس بادٍ على أدائهم، وسرعان ما ترجموا هذا الأمر بعد أربع دقائق من المحاولات والضغط إلى هدف التقدم، وذلك عندما أخطأ الدفاع في إبعاد عرضية جيوفينكو؛ لتصل الكرة بين أقدام مسجل الهدف علي البليهي الذي تابعها داخل الشباك عند الدقيقة الـ49.

اظهر المزيد

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الهلال يستهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز صعب على العين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الخليج الاليكترونية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا