أخبار عربية

عاجل .. مقتل 8 أشخاص بينهم 6 عسكريين فى كمين لداعش بالعراق

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - ويأتى الحادث، بعدما قضى جهاز مكافحة الإرهاب فى العراق، أمس الجمعة، على 16 من عناصر داعش بمحافظة كركوك شمال العاصمة بغداد، وذلك خلال عملية أمنية بمشاركة طيران التحالف الدولى، لملاحقة فلول التنظيم الإرهابى.

وبحسب البيان الصادر عن جهاز مكافحة الإرهاب التابع للقوات المسلحة العراقية، شنت قوات الجهاز بالتعاون مع طيران التحالف الدولى، الجمعة، عملية كبرى فى محافظة كركوك بالمنطقة الرابطة بين وادى زغيتون-وادى الخناجر بدأت ليلة الخميس.

وأشار البيان إلى أن العملية استهدفت بقايا عصابات داعش، واكتملت صباح الجمعة، وقتلت 16 من عناصر التنظيم الإرهابى بعد الاشتباك معهم.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عاجل .. مقتل 8 أشخاص بينهم 6 عسكريين فى كمين لداعش بالعراق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا