الارشيف / أخبار عربية

بماراتي النصر يبعد الهلال عن الصدارة

حقق النصر فوزا ثمينا على حساب الهلال بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب ”مرسول بارك“، ضمن منافسات الجولة الـ20 للدوري السعودي.

وسجل هدف النصر غونزالو مارتينيز مع الدقيقة 21 من الشوط الأول.

وشهدت المباراة العديد من المناوشات والاشتباكات اللفظية بين اللاعبين، والتي تسبب بظهور الكروت الصفراء للاعبي الفريقين، كما أشهر حكم المباراة، كارت أحمر في وجه سعود كريري،  مدير الكرة بنادي الهلال، حيث أبعده عن دكة بدلاء الفريق إلى خارج الملعب نهائيًا، بعد مشادته مع بيتروس.

وبهذه النتيجة، توقف رصيد الهلال عند 36 نقطة في المركز الثاني، بفارق 5 نقاط مع الشباب متصدر ترتيب الدوري السعودي، ووصل النصر للنقطة 28 بالمركز الثامن.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بماراتي النصر يبعد الهلال عن الصدارة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الخليج الاليكترونية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا