أخبار عربية

التجارة” تستدعي⁩ أكثر من 9 آلاف مركبة “دودج” و”جيب”

أعلنت وزارة التجارة، اليوم (الخميس)، ⁧استدعاء⁩ أكثر من 5361 مركبة دودج “Durango”، و3731 مركبة جيب “Grand Cherokee”، موديلات (2011- 2013).

وأوضحت الوزارة أن الاستدعاء يرجع لوجود خلل في منظم مضخة الوقود، قد يؤدي إلى توقف المحرك عن العمل بشكل مفاجئ أثناء القيادة، مما يزيد من خطر وقوع حادِث.

ودعت مالكي هذه المركبات إلى التحقق من شمول رقم هيكل المركبة عبر موقع “مركز استدعاء المنتجات المعيبة“، والتواصل مع الشركة لإجراء الإصلاحات اللازمة مجاناً.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التجارة” تستدعي⁩ أكثر من 9 آلاف مركبة “دودج” و”جيب” على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الخليج الاليكترونية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا