أخبار عربية

العراق وإيران يتبادلان رفات 68 جنديا فقدوا خلال الحرب بينهما  

أعلنت اللجنة الدولية للصليب الأحمر، اليوم الخميس، تبادل العراق وإيران رفات 68 جنديا فقدوا خلال الحرب بين البلدين 1980 - 1988.
وذكرت اللجنة في بيان صحفي: "أعيد رفات خمسة عراقيين و 63 إيرانيا إلى بلادهم عند منفذ الشلامجة الحدودي قرب مدينة البصرة جنوبي العراق".

وأضافت، أن "ممثلي السلطات العراقية والإيرانية وكذلك اللجنة الدولية للصليب الأحمر، وقعوا على شهادة تسليم الرفات".

وتابعت اللجنة: "لقد مر أكثر من 30 عاما على انتهاء النزاع وما زالت آلاف العائلات من الجانبين تجهل مصير أحبائها، سنواصل دعم البلدين في تقديم إجابات لأسر أولئك الذين ما زالوا في عداد المفقودين".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر العراق وإيران يتبادلان رفات 68 جنديا فقدوا خلال الحرب بينهما   على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الصباح العربي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا