الارشيف / أخبار عربية

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل فلسطينيًا في الخليل وتصيب صيادًا في قطاع غزة

  • 1/2
  • 2/2

الخليج – واس: اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي، فلسطينيًا من مدينة الخليل، فيما أطلقت الزوارق الحربية للاحتلال النار تجاه مراكب صيد قبالة شاطئ بحر بلدة بيت لاهيا شمال قطاع غزة.

وأفادت مصادر أمنية ومحلية في الخليل أن قوات الاحتلال داهمت المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل واعتقلت محمد حلمي أبو صفية، بعد تفتيش منزله والعبث بمحتوياته.

من جهة أخرى أطلقت زوارق الاحتلال الأعيرة المعدنية المغلفة بالمطاط صوب أحد الصيادين أثناء مزاولته الصيد على متن “حسكة صغيرة” على مسافة قريبة من شاطئ بحر منطقة الواحة غرب البلدة، ما أدى إلى إصابته بجروح طفيفة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل فلسطينيًا في الخليل وتصيب صيادًا في قطاع غزة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الخليج الاليكترونية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا