أخبار عربية

حامد الصباحي الى رحمة الله

  • 1/2
  • 2/2

انتقل إلى رحمة الله تعالى شاعر الحداء والنظم بمنطقة الحجاز الشاعرحامد بن حميد الصباحي المقاطي وذلك أثر مرض مزمن لازمة لفترة من الزمن وقد أديت الصلاة على الفقيد بعد صلاة الفجر اليوم الثلاثاء بالمسجد الحرام بمكة المكرمة ووارى جثمانة الثرا بمقبر الشهداء بالشرائع , حيث كان الشاعر يحظى بمحبة جماهيرية كبيرة من أهل الشعر الشعبي بمنطقة الحجاز خاصة ودول الخليج عامة . “و “صحيفة الخليج الإلكترونية”  التي آلمها النبأ تتقدم بخالص العزاء وصادق المواساة لكافة أسرة الفقيد ، داعين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وان يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. “إنا لله وإنا إليه راجعون” .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حامد الصباحي الى رحمة الله على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الخليج الاليكترونية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا