أخبار عربية

بسبب جائحة كورونا.. مبيعات التجارة الإلكترونية العالمية تقفز إلى 7.26 تريليونات دولار

  • 1/2
  • 2/2

الخليج – أ ف ب: أدّت جائحة كوفيد 19 وقيود الحركة الناجمة عنها إلى زيادة حصة مبيعات التجزئة عبر الإنترنت بنسبة تتراوح ما بين 16 إلى 19% خلال عام 2020 .

وأوضح تقرير لبرنامج الأمم المتحدة للتجارة والتنمية “الأونكتاد” أن مبيعات التجارة الإلكترونية قفزت إلى 7.26 تريليونات دولار العام الماضي، وأن كوريا الجنوبية تحتل الصدارة بنسبة ارتفاع بلغت 9.25%.

ودعا “الأونكتاد” دول العالم إلى أخذ هذه القفزة في المبيعات الإلكترونية في الحسبان خلال عملية إعادة بناء الاقتصاد بعد الجائحة .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بسبب جائحة كورونا.. مبيعات التجارة الإلكترونية العالمية تقفز إلى 7.26 تريليونات دولار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع الخليج الاليكترونية وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا