الارشيف / فن ومشاهير

ارطغرل 150 موقع النور LIVE ALNOOR مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 150 مترجمة للعربية

LIVE شوف الآن ارطغرل 150، حقق مسلسل قيامة ارطغرل التركي نجاح واسع في جميع أنحاء العالم، وينتظره الكثير من متابعيه يوم الأربعاء من كل أسبوع، وموعدنا اليوم الأربعاء الموافق 29 مايو 2019 مع الحلقة 150 من الجزء الخامس، يذكر أن المسلسل يحكي عن التاريخ الإسلامي لنتعرف أكثر عن مسلسل قيامة ارطغرل .

ارطغرل 150

من المعروف أن مسلسل قيامة ارطغرل تدور أحداثه حول الغازي ارطغرل بن سليمان شاه والد مؤسس الدولة العثمانية عثمان الأول، وقد جسد دور أرطغرل  الممثل التركي ” إنجين التان دوزياتان”، يحكي المسلسل وقائع تاريخية حدثت بالفعل، وبعض الأحداث منها من خيال المؤلف التركي “محمد بوزداغ”.

يعد مسلسل ارطغرل هو الأكثر مشاهدة في تركيا والعالم العربي بما حققه من نجاح والذي يوضح كيف بدأت الدولة العثمانية، والجدير ذكره أن من أسباب نجاح المسلسل هو أنه يتكلم عن تاريخ المسلمين قديماً .

رابط مسلسل ارطغرل 150

يذاع مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس على قناة TRT التركية باللغة التركية كل أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وبعد عرضه بساعتين يتم ترجمته باللغة العربية على موقع النور الإلكتروني، وأيضاً يتم عرضه مترجم باللغة العربية على قناة دعوة بعد 24 ساعة من عرضه على القناة التركية، يمكن لمتابعينا مشاهدة الحلقة 150 الجزء الخامس مترجمة للعربية اليوم الأربعاء من خلال الدخول لرابط موقع النور .

تحديث: يمكنكم مشاهدة مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 150 مترجمة للعربية من خلال الدخول لموقع النور المرفق بعاليه.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ارطغرل 150 موقع النور LIVE ALNOOR مسلسل قيامة ارطغرل الجزء الخامس الحلقة 150 مترجمة للعربية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع دليل مصر وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.