الارشيف / فن ومشاهير

صور الفنانات على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 41

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

القاهرة - دوت الخليج الأربعاء, 11/20/2019 - 23:11

افتتحت الدورة 41 من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 2019 الليلة بحضور قوي لنجمات الفن على السجادة الحمراء في حفل الافتتاح والذي شهد تألق النجمات بإطلالاتهن في الافتتاح.

صور النجمات على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة

وتألقت النجمات على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي وعلى رأسهن الفنانات الكبار مثل يسرا وليلى علوي وإلهام شاهين ولبلبة ونادية الجندي ورجاء الجداوي وإيناس الدغيدي وغيرهن.

وشهدت السجادة الحمراء تواجد قوي للفنانات بإطلالتهن مثل رانيا يوسف ودرة لقاء الخميسي وهند صبري وياسمين رئيس ومنى زكي التي حضرت برفقة زوجها أحمد حلمي ومنة شلبي وشيرين رضا وهنا شيحة وشقيقتها حلا شيحة التي تحضر للمرة الأولى بعد العودة من الاعتزال.

نجمات الفن يخطفن الانظار على السجادة الحمراء

وخطفت بعض النجمات الانظار في افتتاح المهرجان مثل الفنانة بشرى وبسمة ونور وريهام عبد الغفور وهبة مجدي وأسماء أبو اليزيد وعلا رشدي وهنا الزاهد وريم مصطفى وغيرهن.

وكرمت الفنانة منة شلبي في افتتاح المهرجان بحصولها على جائزة فاتن حمامة في الدورة 41 وكذلك المخرج شريف عرفة، وذلك في الحفل الذي قدمه دينا الشربيني وخالد الصاوي، ويعرض به فيلم "الإيرلندي" للمخرج الكبير مارتن سكورسيزي وبطولة النجم روبرت دي نيرو وآل باتشينو.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور الفنانات على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي 41 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا