الارشيف / فن ومشاهير

نجمة مسرح مصر تهنئ كريم عفيفي بعيد ميلاده

حرصت نجمة "مسرح مصر" الفنانة اسراء عبد الفتاح على تهنئة صديقها الفنان كريم عفيفي بمناسبة عيد ميلاده، عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام".

ونشرت "اسراء" صورة جمعتها بكريم عفيفي وكتبت عليها: "كل سنة وانت طيب يا أجدع كوكا في الدنيا وعقبال ١٠٠٠٠٠٠ تعمل كل حاجة نفسك فيها وربنا يخليك فوفا وآسر ويخليكوا ليا".

وأعلن النجم أشرف عبدالباقي لجمهور فرقة "مسرح مصر" بأن الموسم السابع للعروض، الذي انطلق خلال موسم عيد الأضحى الماضي سيكون الأخير للفرقة، بعد تقديمهم ما يقرب من 120 عرضا خلال ستة مواسم سابقة، ما أصاب جمهور الفرقة بصدمة كبيرة.

وأسس الفنان أشرف عبدالباقي فرقة "مسرح مصر" بمُشاركة نخبة من نجوم المُستقبل، قدموا على مدار السنوات الأربع الماضية عبر شاشة إم بي سي مصر.

يُذكر أن الفنان كريم عفيفي عُرض له فى رمضان الماضي 2019 مسلسل "ولد الغلابة" مع النجم أحمد السقا وهو عبارة عن ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نجمة مسرح مصر تهنئ كريم عفيفي بعيد ميلاده على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements