الارشيف / فن ومشاهير

تسريب فيديو مؤلم لإيهاب توفيق أثناء احتراق منزله..يستنجد للمساعدة وبكاء وانهيار

  • 1/2
  • 2/2

القاهرة- سما جابر الخميس,09 كانون الثاني (يناير) 2020 - 16:21

حرص عدد كبير من الجمهور على دعم ومساندة المطرب المصري إيهاب توفيق، بعد الواقعة المؤلمة التي تعرض لها صباح اليوم، الخميس، باحتراق منزله ووفاة والده على إثر هذا الحريق الهائل.

النجوم يقدمون التعازي لـ إيهاب توفيق 

وتلقى إيهاب توفيق التعازي من عدد كبير من زملائه ومتابعيه الذين عبروا عن شديد حزنهم على مصابه، ورحيل والده، وكان من أبرز زملائه الذين قدموا التعازي له، الفنانة والفنان خالد سليم ومنة فضالي وأخرين، والذين عبروا جميعهم عن مدى صدمتهم لما حدث لزميلهم.

أول فيديو لـ إيهاب توفيق وقت الحادث واستنجاده بالمارة

وتداول الجمهور المتابع للفنان المصري ولتفاصيل الحادث، عدد من صور المنزل المحترق، بالإضافة إلى مقطع فيديو يرصد إيهاب توفيق الذي كان متواجدًا في شرفته بالطابق الثاني من المنزل، ويتصاعد من خلفه أدخنة الحريق الهائل.

منزل ايهاب توفيق

وحاول إيهاب توفيق في الفيديو المتداول الاستنجاد بالمحيطين بالمنزل، طالبًا منهم المساعدة، فيما ظهر أحد الأطفال صارخًا ومتوجهًا لباب المنزل، حيث يبدو أنه تربطه علاقة بأحد العمال الموجودين بالداخل، الذين حاولوا أيضًا إنقاذ والد إيهاب توفيق.

كما أظهر الفيديو رجال الإطفاء فور وصولهم للمنزل المحترق، وسط صدمة جميع المحيطين بالمكان.

تفاصيل حادث حريق فيلا إيهاب توفيق

الجدير بالذكر أن إيهاب توفيق بعدما احتفل مساء أمس، بعيد ميلاده برفقة والده، خرج إيهاب مع أصدقائه لاستكمال الاحتفال، لكنه عندما عاد نشب الحريق في المنزل، وصرح إيهاب قائلًا إنه كان يتواجد في الطابق الثاني ووالده يقطن في الطابق الأول، ومع اندلاع الحريق حاول رفقة العاملين بالمنزل مساعدته في الخروج إلا أن النيران كانت قوية للغاية، وتوفى والده على الفور خاصة وأنه مع تقدمه في السن لم يكن يستطيع الحركة بشكل سريع.

حريق منزل ايهاب توفيق ووفاة والده

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تسريب فيديو مؤلم لإيهاب توفيق أثناء احتراق منزله..يستنجد للمساعدة وبكاء وانهيار على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا