الارشيف / فن ومشاهير

الكشف عن ملابسات وفاة الفنان الشاب محمود بلال في كواليس تصوير "عروس بيروت 2"

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

القاهرة - محمود صلاح الخميس,16 كانون الثاني (يناير) 2020 - 15:36

صدمة عاشها صناع مسلسل "عروس بيروت" بعد الإعلان عن وفاة الفنان السوري محمود بلال أحد النجوم الذين شاركوا في العمل بشكل مفاجئ.

محمود بلال

وفاة الفنان السوري محمود بلال

الفنان محمود بلال توفي في تركيا أثناء تصوير الجزء الثاني من مسلسل "عروس بيروت" أثر أزمة صحية مفاجئة لم يتم الكشف عن الكثير من تفاصيلها، حيث أن الحالة الصحية للفنان تدهورت بشكل سريع واضطر لدخول إحدى المستشفيات في منطقة " OK MEYDAN" بمدينة إسطنبول التركية، وحاول الأطباء إنقاذ الفنان لكن لم تنجح محاولات إنقاذه حيث أن الفنان الراحل دخل إلى غرفة الإنعاش وبدأت محاولات انقاذه التي لم تأتي بنتيجة ايجابية.

مسلسل

محمود بلال في الجزء الأول من مسلسل "عروس بيروت"

الفنان محمود بلال ظهر في بعض المشاهد من مسلسل "عروس بيروت" الجزء الأول حيث جسد دور "فوزي" في ظهوره في شركة " آل الضاهر"، وبدأ مع فريق عمل المسلسل تصوير الجزء الثاني خلال الأسابيع الماضية.
يشارك في بطولة "عروس بيروت" كل من الفنان ظافر العابدين، وكارمن بصيبص، وتقلا شمعون، ومحمد الأحمد، وعلاء الزغبي، والعمل من تأليف نادين جابر، وبلال شحادات وإخراج إيمرة كاباكوساك.

أبطال مسلسل

أهم أعمال الفنان محمود بلال

مسيرة الفنان السوري محمود بلال بدأت عام 2004 حيث قدم العديد من الأعمال المسرحية التي كانت تنتج في سوريا في إطار دعم المواهب الشابة وكان أول عمل مسرحي له يحمل عنوان "صور"، ثم شارك في أكثر من عمل مسرحي منهم مسرحية "حمار وعميان"،  وقد شارك الفنان في العديد من الأعمال الدرامية لكن اكد في أكثر من لقاء له أن العمل في المسرح يعد أكثر الأشياء التي يفضلها وضحى من أجلها كثيرا، لكنه رغم ذلك لم يتوقف عن العمل المسرحي، حيث شارك في إخراج البعض منها.الفنان محمود بلال

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الكشف عن ملابسات وفاة الفنان الشاب محمود بلال في كواليس تصوير "عروس بيروت 2" على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements