الارشيف / فن ومشاهير

كريم عبد العزيز يشعل موسم الصيف بفيلمه الجديد..ومنافسة ساخنة مع أحمد السقا وأحمد عز

القاهرة - محمود صلاح الأحد,08 آذار (مارس) 2020 - 13:48

صيف ساخن ينتظره جمهور السينما هذا العام وذلك بعدما كشف العديد من النجوم على موعد عرض أفلامهم خلال هذا الموسم والتي منها أفلام لكبار النجوم مما يجعل المنافسة قوية على إيرادات هذا الموسم الاستثنائي، حيث تعود من جديد المنافسة بين كل من أحمد عز، وكريم عبد العزيز، كما من المنتظر أن يعود الفنان أحمد السقا للسينما بعد غياب سنوات.

كريم عبد العزيز يبدأ معركته السينمائية في 2020

نجاح كبير حققه الفنان كريم عبد العزيز في عام 2019 وتحديدا بعدما حقق أعلى الإيرادات من خلال فيلم "الفيل الأزرق 2" الذي بدأ عرضه في شهر يوليو الماضي، كما حقق إيرادات ضخمة في شهر يناير من نفس العام بفيلم "نادي الرجال السري" يعود من جديد كريم عبد العزيز للمنافسة من خلال فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" والذي تم الكشف عن موعد عرضه في عيد الفطر القادم، ليصبح من أولى الأفلام التي تحجز مقعدها قبل أكثر من شهرين على بداية الموسم السينمائي القوي.

ويشارك في بطولة الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم الفنانة دينا الشربيني، وماجد الكيدواني، وبيومي فؤاد، ونيللي كريم، أحمد حلاوة، والعمل من تأليف أيمن وتار، وإخراج احمد الجندي.

منافسة جديدة بين أحمد عز وكريم عبد العزيز

لن يترك الفنان أحمد عز المنافسة للعام الثاني على التوالي مع كريم عبد العزيز حيث من المقرر أن يعرض له خلال هذا الصيف فيلم "العارف"، وذلك بعدما شارك عز في العام الماضي بأكثر من فيلم حقق من خلالها أعلى الإيرادات وكان فيلم "ولاد رزق2" أحد أبرز الأفلام التي نافست فيلم "الفيل الأزرق 2" لكريم عبد العزيز، ومن الواضح ان هذه المنافسة ستتكرر بعدما أعلن صناع كل من فيلم "العارف" و"البعض لا يذهب للمأذون مرتين" عن عرض الفيلمين خلال الصيف.

ويشارك في بطولة الفيلم محمود حميدة، فتحي عبد الوهاب، أحمد فهمي، ومصطفى خاطر، حازم إيهاب، محمد ممدوح وكارمن بصيبص، والعمل من تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد علاء الديب.

أحمد السقا ومنى زكي يعودان بعد غياب

بعد غياب طويل عن المنافسة السينمائية يبدو أن قرار العودة بات نهائيا حيث يستعد الفنان أحمد السقا بعدما غاب 3 سنوات عن البطولة للعودة بفيلم "العنكبوت" الذي من المقرر عرضه في الصيف هذا العام، وكان آخر فيلم شارك في بطولته أحمد السقا "هروب اضطراري" الذي حقق وقت عرضه إيرادات ضخمة، إلا أن السقا توقف عن تقديم أي أعمال سينمائية من بطولته واكتفى بالحضور كضيف شرف في العديد من أعمال زملائه.

فيلم "العنكبوت" لن يعيد أحمد السقا فقط للسينما بعد غياب بل تعود الفنانة منى زكي أيضا للسينما بعد غياب ما يقارب الـ4 سنوات، ويشارك في بطولة الفيلم مع السقا وزكي كل من الفنان ظافر العابدين، وأحمد فؤاد سليم، وريم مصطفى، وشيماء سيف والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد نادر جلال.

فيلم "يوم 13" لأحمد داوود ودينا الشربيني

يدخل كل من الفنان أحمد داوود ودينا الشربيني الموسم السينمائي في هذا الصيف بقوة من خلال فيلم "يوم 13" والذي يعتبر أحد الأعمال السينمائية الجديدة في تجربتها وفكرتها فالفيلم ينتمي لنوعية أفلام الرعب التي لم تقدم بشكل مكثف في السينما العربية، فضلا على أن الفيلم تم تصويره بتقنية الـ3D، مما يجعله في مكانة مختلفة عن باقي الأفلام التي من المقرر عرضها خلال هذا الصيف بل من الممكن أن يصبح احد المنافسين بشدة على إيرادات هذا الموسم.

ويشارك في "يوم 13"  كل من الفنان شريف منير، محمد ثروت، أروي جودة، جومانا مراد، نسرين أمين، فيدرا، محمود عبد المغني، أحمد زاهر، مجدي كامل، نهال عنبر، محمد الكيلاني، جيهان خليل، محمد الصاوي، نهي عابدين والعمل من تأليف وإخراج وائل عبدالله

 

 

 

A post shared by  (@adawoodofficial) on Mar 1, 2020 at 9:01pm PST

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كريم عبد العزيز يشعل موسم الصيف بفيلمه الجديد..ومنافسة ساخنة مع أحمد السقا وأحمد عز على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements