الارشيف / فن ومشاهير

موعد وتفاصيل عرض مسلسل "الكون في كفة" الحلقة 19

القاهرة - دوت الخليج الثلاثاء,12 آيار (مايو) 2020 - 06:34

موعد وتفاصيل عرض مسلسل "الكون في كفة"، والذي تدور أحداثه في إطار إجتماعي ومن بطولة عدد من النجوم مثل إلهام الفضالة وعبدالله بهمن وشهد سليمان وغيرهم.

موعد وتفاصيل عرض مسلسل "الكون في كفة"

ويعرض مسلسل "الكون في كفة" على قناة mbc دراما في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت المملكة العربية ، ويعرض كذلك على قناة الشارقة في  الساعة التاسعة مساء، وقناة الظفرة في الساعة الـ11  صباحا.

وشهدت الحلقة 19 من المسلسل عدة أحداث إجتماعية ساخنة، أبرزها بداية المناوشات بين "أم عيسى" التي تجسدها شهد سليمان مع زوجة ابنها إلهام الفضالة، وكذلك مع ابنها عبد الله بهمن والذي ينحاز إلى زوجته ضدها.

الحلقة 19 من مسلسل "الكون في كفة"

وتشهد الحلقة عدة مناوشات أيضاً بين "حور" وزوجة أخيها، والتي تطردها من المنزل بعد شجار بينهما، وتدور قصة المسلسل حول الصراعات الاجتماعية والعلاقات داخل الأسرة كالعلاقات بين الأخوة أو الحموات والأزواج وغيرها بالإضافة إلى عدة أشياء تحكم هذه العلاقات مثل الغرور والطمع والكراهية وغيرها.

ويذكر ان مسلسل "الكون في كفة" من بطولة عدد من النجوم مثل إلهام الفضالة التي تجسد شخصية "شمور" ومحمود بوشهري، وعبدالله بهمن، ومرام البلوشي، والعمل من تأليف علي دوحان، وإخراج سائد بشير الهواري.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر موعد وتفاصيل عرض مسلسل "الكون في كفة" الحلقة 19 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا