الارشيف / فن ومشاهير

بيتر ميمي: فيلم موسى مختلف في الشكل والمضمون عن مسلسل محمد رمضان

نشر المخرج بيتر ميمي، تعليقا عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ينفي فيه ما تردد بشأن تشابه فيلمه الجديد "موسى" الذى يقوم بتصويره حاليا بمسلسل محمد رمضان، والذى يحمل نفس الاسم، وأعلن عن التحضير له منذ أيام قليلة. 

وقال "بيتر"، "ناس كتير سألونى، فيلم موسى أنا بصوره من سنة تقريبا، وليس له أي علاقة فى الفكرة أو المضمون أو أي حاجة لمسلسل النجم محمد رمضان". 

وأضاف المخرج "التوفيق للجميع إن شاء الله ومنتظر مسلسل محمد رمضان زى كل الناس اللى فى مصر".

وأوضح "فيلم #موسى 2020 إن شاء الله إنتاج مشترك سينرجى فيلم ونيوسنتشرى ومصر العالمية". 

يشار إلى أن الفيلم يقوم ببطولته كل من كريم محمود عبد العزيز وإياد نصار وصلاح عبد الله وأسماء أبو اليزيد. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بيتر ميمي: فيلم موسى مختلف في الشكل والمضمون عن مسلسل محمد رمضان على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا