الارشيف / فن ومشاهير

نبيلة عبيد: بدايتى كانت سبب نجوميتى

كشفت الفنانة نبيلة عبيد عن الفترة التى مرت بها فى بدايتها وتحديدا الأعمال التى قدمتها فى لبنان وسوريا والتى يرصدها كتاب "سينما نبيلة عبيد" بشكل عابر. 

وقالت نبيلة عبيد لـ "دوت الخليج": كانت بدايتى الفنية قوية للغاية خاصة أنها كانت مع مخرجين كبار وتحديدا مع مخرج عاطف سالم الذى وقف بجوارى ومنحنى ثقة كبيرة ولكن بعد فترة وتحديدا بعد النكسة قدمت بعض الأعمال فى لبنان وسوريا لم يكونوا على المستوى المطلوب وسرعان ما توقفت عن تقديمها وعدت سريعا إلى أعمالى المعهودة. 

وأضافت نبيلة قائلة: أتصور أن أبرز فترة فى حياتى الفنية هى مرحلة البدايات والتى شهدت بداية نجوميتى وكانت الركيزة الأساسية التى بنى عليها شهرتى ونجوميتنى. 

يذكر أن نبيلة عبيد قدمت فى رمضان الماضى مسلسل سكر بزيادة مع الفنانة نادية الجندى وهالة فاخر وإخراج وائل إحسان. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر نبيلة عبيد: بدايتى كانت سبب نجوميتى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا