الارشيف / فن ومشاهير

صاحبة رأي.. إليسا: رغم كل التحديات ومواجهة لبنان أخطر أزمة قررت إصدار ألبومي

نشرت الفنانة إليسا تغريدة جديد عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".
وقالت إليسا في تغريدة: "2020 ليست سنة عادية، العالم يتغير، وبلدي لبنان يواجه أخطر أزمة له على جميع المستويات، لكن بالرغم من كل شيء، قررت أن أفعل ما بوسعي: الاستثمار في الأمل".

 

وغردت أيضًا: "بغض النظر عن الوضع وكل التحديات، قررت أن أصدر ألبومي، لمواصلة إثبات أن لبنان يتفوق في إحلال السلام والسعادة للعالم".

 

 

اقرأ أيضًا:

يشار إلى أن الصفحة الرسمية لشركة "روتانا"، أعلنت عن موعد طرح ألبوم المطربة إليسا "صاحبة رأي" يوم 23 يوليو.

كانت الفنانة اللبنانية إليسا روجت لألبومها الجديد من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على "تويتر".

تعاون الفنان رامي جمال مع إليسا في ألبومها الجديد من خلال أغنية من تأليفه وألحانه بعنوان "على حس حكايتنا"، ومقرر طرحها ضمن ألبوم إليسا المقبل "صاحبة رأي"

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صاحبة رأي.. إليسا: رغم كل التحديات ومواجهة لبنان أخطر أزمة قررت إصدار ألبومي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا