الارشيف / فن ومشاهير

حبس محمد وزيري بتهمة سرقة أموال هيفاء وهبي وهذا أول تعليق لها

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

احسان علوه الخميس,23 تموز (يوليو) 2020 - 12:15

أزمة هيفاء وهبي ومدير أعمالها السابق محمد وزيري يبدو بأنها تسير بوتيرة سريعة في الساعات الماضية، فبعد قبض النجمة اللبنانية هيفاء وهبي مستحقات فيلهما "أشباح أوروبا" كاملة من الأخير، تم القبض على محمد وزيري وحبسه على ذمة التحقيقات بتهمة سرقة أموالها.

حبس محمد وزيري بتهة سرقة أموال هيفاء وهبي

وفي التفاصيل، فإن النيابة المصرية أصدرت قرارا بحبس المنتج المصري محمد وزيري، مدير الأعمال السابق لـ هيفاء وهبي، في قضية اتهامه بسرقة الأخيرة والنصب عليها، بعدما حررت ضده دعوى قضائية، وقضت نيابة قسم ثان الشيخ زايد في محافظة الجيزة، حبس محمد وزيري لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق معه واستكمال أقواله في التهم المنسوبة إليه.

وسبق وأن حررت هيفاء وهبي في مطلع مايو الماضي محضرًا عن طريق محاميها المستشار ياسر قنطوش، يحمل رقم 17766 لسنة 2020 جنح قسم أول مدينة نصر ضد محمد حمزة عبد الرحمن محمد الشهير بمحمد وزيري بحصوله على مبلغ 63 مليون جنيه دون وجه حق من ممتلكاتها بتوكيل عام، يتيح له التعامل في المبالغ المستحقة لها لدى المنتجين والقنوات الفضائية وبعض منظمى الحفلات.

التعليق الأول لهيفا وهبي على حبس وزيري

النجمة هيفاء وهبي وفي أول تعليق لها بعد حبس محمد وزيري على ذمة التحقيق، كشفت عبر خاصية ستوري حسابها على انستغرام ردة فعلها الأولى على القرار بالقول "الحمدالله".

من جهته، أوضح ياسر قنطوش محامي هيفاء وهبي، في تصريحات تلفزيونية تعليقا على قرار حبس وزيري بأن :"المنتج محمد وزيري حضر برفقة محاميه الخاص في القضية وقرار حبسه جاء بعد ثبوت الأدلة على سرقته أموالا خاصة من موكلته تقدر بملايين الجنيهات".

وكانت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي أعلنت عودتها الى بيروت يوم الثلاثاء الفائت قادمة من مصر لإستكمال تصوير مسلسلها "أسود فاتح" وذلك بعد فوزها بالجولة الأولى في أزمتها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري من خلال قبضها كامل مستحقات فيلمها  "أشباح أوروبا".

وصعدت هيفاء وهبي في الفترة الأخيرة من هجومها ضد محمد وزيري وطالبت بمنع عرض فيلمها "أشباح أوروبا" بسبب عدم حصولها على مستحقاتها كما رفعت دعوى ضد وزيري بالنصب عليها والإستيلاء على ممتلكات لها، نافية صحة ادعائه زواجه منها.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حبس محمد وزيري بتهمة سرقة أموال هيفاء وهبي وهذا أول تعليق لها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا