الارشيف / فن ومشاهير

لحظات لا تُنسي.. حلا شيحة تستعيد ذكرياتها.. فيديو

شاركت الفنانة حلا شيحة جمهوها بفيديو جديد تستعيد فيه ذكرياتها الجميلة، وذلك عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام.
وظهرت حلا شيحا برفقة شقيقتها والفنان تامر حسني وغيرهم من نجوم الفن، وعلقت حلا شيحة على الفيديو قائلة: تمر الأيام وتظل اللحظات التي لا تُنسي.

اقرأ أيضا:

وانهالت عليها التعليقات من متابعيها وجاءت كالتالي:

احلى حلا، ربنا يحميكي، بنحبك أوي

يذكر أن الفنانة حلا شيحة شاركت في بطولة مسلسل" خيانة عهد" مع عدد من النجوم منهم عبير صبري وجومانا مراد ويسرا وخالد سرحان والمسلسل من تأليف أحمد عادل وإخراج سامح عبد العزيز.

المسلسل عرض في رمضان الماضي 2020، وتدور أحداثه فى إطار اجتماعى.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لحظات لا تُنسي.. حلا شيحة تستعيد ذكرياتها.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا