الارشيف / فن ومشاهير

بعد نقلها إلى المسشتفى.. الجمهور يبحث عن منى عبد الغني

، مؤشرات البحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد خبر نقلها إلى المستشفى.

وكانت الإعلامية منى عبدالغني كشفت إنها تعرضت لهبوط في الدورة الدموية؛ ما تطلب نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، عقب انتهاء حلقة برنامجها "الستات ميعرفوش يكدبوا". 

اقرأ أيضًا:

قالت منى عبدالغني في حلقة اليوم من البرنامج مع الإعلامية سهير جودة على قناة CBC، إنه بالصدفة كانت حلقة اليوم عن المسعفين ودورهم في مواجهة فيروس كورونا، مشيرةً إلى أن ابنها نقلها بسرعة إلى المستشفى أمس لتلقي العلاج وسط تعاون من جانب المسعفين والعاملين في القطاع الطبي.

وأشادت الإعلامية بدور القطاع الطبي والمسعفين في تلك الفترة الحرجة التي تمر بها مصر، على الرغم من أن هناك أكثر من 10 مسعفين توفاهم الله بسبب كورونا وإصابة قرابة المائة جراء الفيروس.

يذاع برنامج "الستات مايعرفوش يكدبوا" من السبت إلى الأربعاء في تمام الثالثة عصرًا وتقدمه الإعلامية مفيدة شيحة ومنى عبدالغني وسهير جودة. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد نقلها إلى المسشتفى.. الجمهور يبحث عن منى عبد الغني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا