الارشيف / فن ومشاهير

بصورة من الجورنال.. هنادي مهنا تستعيد ذكريات ميلادها الأول

استعادت الفنانة هنادي مهنا ذكرياتها مع والدها هاني مهنا، وذلك من خلال حسابها الخاص عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
ونشرت هنادي مهنا صورة من جورنال سنة ١٩٩٨ لاحتفال والدها بالعيد الأول لمولدها وكتب هنادي معلقة: Morning newspaper ???? 98’ #birthdayweek

وحازت الصورة على إعجاب متابعيها وجاءت التعليقات كالآتي:

القمر، من يومك متالقة، كل سنة وانتي طيبة  

اقرأ أيضا:

يذكر أن الفنانة هنادى مهنا شاركت في مسلسل "خيانة عهد" بطولة يسرا، حلا شيحة، جومانا مراد، عبير صبري وخالد أنور، ومن إخراج سامح عبد ‏العزيز، وتأليف أحمد عادل، وسيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد ومحمد أبو السعد.

والعمل إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بصورة من الجورنال.. هنادي مهنا تستعيد ذكريات ميلادها الأول على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا