الارشيف / فن ومشاهير

كن ممتنًا لكل شيء صغير في حياتك.. نوال الزغبي توجه نصيحة لجمهورها

نشرت الفنانة اللبنانية نوال الزغبي صورة جديدة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام".
وكتبت نوال الزغبي معلقة علي الصورة : عندما تبدأ يومك وتنهيه ، كن ممتنًا لكل شيء صغير في حياتك. ستدرك كم أنت مبارك حقًا.

وحازت الصورة على إعجاب الكتير وجاءت التعليقات كالآتي: 

الله يحفظك ، قمر ماشاء الله  ، تجنني

اقرأ أيضًا:  

 

يذكر أن آخر أعمال نوال الزغبي، ألبوم "كده باي"، وهو أحدث ألبوماتها ويضم 10 أغاني متنوعة، تعاونت فيها مع عدد كبير من الشعراء والموزعين والملحنين، منهم "أمير طعيمة، أيمن بهجت قمر، خالد تاج الدين، عمرو مصطفى، نديم الشاعرى، عمرو المصرى، توما، إلهامى دهيمة".

وغنت نوال الزغبي مؤخرا "اتحاربت" من كلمات تامر حسين، وألحان تامر علي، توزيع وميكس وماستر أحمد إبراهيم، وصولو جيتار مصطفى أصلان، ورتم جيتار شريف فهمي وأصلان. ووتريات وصولوهات أحمد إبراهيم، تنفيذ وتريات أشرف سيد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كن ممتنًا لكل شيء صغير في حياتك.. نوال الزغبي توجه نصيحة لجمهورها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا