الارشيف / فن ومشاهير

شذى لـ دوت الخليج: مررت بظروف صعبة في حياتي لم يتحملها أحد

عبرت الفنانة شذى عن استيائها من تصرفات مطرب وملحن شهير تجاههها والإساءة إليها بطريقة غير مباشرة، بالحديث عنها بشكل غير لائق مع أصدقاء مشتركين.

وقالت شذى في تصريح خاص لـ دوت الخليج: "أنا اجتهد دائما ومريت في حياتي بظروف صعبة قد لا يستطيع أحد تحملها ودائما ربنا يلهمني الصبر والسكينة على الابتلاءات منها وفاة والدي ووالدتي في وقت قصير ومريت بمشاكل إنتاجية وجميع أبناء جيلي تعرضوا لنفس المشاكل ولكني أحاول الصمود".

اقرأ أيضا 

وأضافت: أشكر الله انني مع منتج وشركة محترمة مثل الصديق والأخ العزيز محمد حامد والفنان الكبير عزيز الشافعي من أصدقائي الذين دائما يدعموني فهو ملحن موهوب وعلى المستوى الإنساني إنسان عظيم". 

وتابعت: "النجم عمرو مصطفى ساندني كثيرا أثناء وفاة والدتي وأيضا أحب كثيرا الموزع تميم".

أما عن أزمتها مع الفنان الشهير فقالت: "كان لازم أرد عشان أنا في الأول والآخر بنت ومطربة قبل أن يحترف ذلك الشخص الفن من الأساس".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شذى لـ دوت الخليج: مررت بظروف صعبة في حياتي لم يتحملها أحد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا