الارشيف / فن ومشاهير

بعد ظهورها بـ المايوه.. روبي ترتدي الإسدال

سخر إسلام صيام، زوج شقيقة الفنانة روبي، من صورتها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، وظهرت فيها مرتدية بيجاما صفراء، لفتت بها أنظار متابعيها.
وكشف إسلام صيام، عن إراتداء روبي - شقيقة زوجته، للإسدالات في المنزل، إذ مازحها قائلًا: «هي البيجامات الحلوة دي مبتطلعش إلا في الصور يعني!! أومال في البيت هاريانا إسدالات وكاستور ليه طيب». 

وردت روبي على تعليق زوج شقيقتها: "الحلو حلو ولو صحي من النوم، والوحش وحش لو غسل وشه كل يوم يا إسو». 

من جهة أخرى، أوشكت روبي على تصوير إعلان جديد لصالح إحدى شركات المياه الغازية على أحد سواحل البحر الأحمر، بمشاركة المطرب محمود العسيلي.

كانت روبي خطفت الأنظار مؤخرا في ظهورها بملابس شفافة ومايوه على البحر، وتصدرت تريند محرك البحث جوجل.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد ظهورها بـ المايوه.. روبي ترتدي الإسدال على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا