الارشيف / فن ومشاهير

وحشتني الكواليس معاك.. حمدي الميرغني بصحبة براد بيت

نشر الفنان حمدى الميرغني ، صورة، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، بصحبة النجم العالمي براد بيت.

وعلق حمدى الميرغني على الصورة: "لا شوف دي كمان يا براد.. ياااااه، واحشتني الكواليس معاك يانجم هوليوود".

 يذكر أن احدث أعمال حمدي المبرغني  مسلسل "اتنين فى الصندوق" بطولة الفنان أوس أوس وصلاح عبد الله وبيومى فؤاد وانتصار وعدد كبير 

من نجوم الفن.

المسلسل بطولة صلاح عبد الله ومحمود البزاوي وأحمد عبدالله محمود وبيومي فؤاد، وحنان سليمان، ورحاب الجمل ونهى عابدين ويظهر عدد كبير من النجوم كضيوف شرف، وهو من تأليف لؤي السيد وإخراج محمد مصطفى.

ويأتي مسلسل اتنين في الصندوق بمثابة البطولة المطلقة الأولى لنجمي مسرح مصر حمدي الميرغني ومحمد أسامة الشهير بأوس أوس، اللذين حققا شهرة واسعة خلال السنوات الماضية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وحشتني الكواليس معاك.. حمدي الميرغني بصحبة براد بيت على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا