الارشيف / فن ومشاهير

مصطفى عاطف يدعم "بهية" بحفل خيرى ليلة عيد الأضحى

يستعد المنشد مصطفى عاطف لإقامة حفل خيرى لمحاربات مستشفى بهية للإكتشاف المبكر و علاج سرطان الثدى للسيدات بالمجان كلفتة إنسانية منه لدعمهن وإدخال السرور على قلوبهن وذلك استكمالا واستمرار لمسيرة دعمه المعتادة منه لمحاربات بهية سواء بزيارتهن أو إقامة الحفلات لمشاركتهن المناسبات المختلفة.

يأتي الحفل استكمالا واستمرار لمسيرة دعم عاطف المعتاد لمحاربات بهية سواء بزيارتهن أو إقامة الحفلات لمشاركتهن المناسبات المختلفة، حيث تدعم مثل تلك الزيارات والحفلات جزءا كبيرا من تقديم الدعم النفسي لمحاربات السرطان ما يهون عليهن في رحلة العلاج.

يذكر ان الحفل سيتم إذاعته ببث حى على قناة يوتيوب الرسمية لبهية الخميس 30 يوليو الساعة 9 مساء.

لمشاهدة البث:

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مصطفى عاطف يدعم "بهية" بحفل خيرى ليلة عيد الأضحى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا