الارشيف / فن ومشاهير

فهد الزاهد يعلن تفاصيل أغنية الجديد جاني في ملعبي مع محمد نور

وتستعد بتول عرفة، لتصوير الكليب في أقرب وقت بعد إنهاء التحضيرات النهائية مع المطرب محمد نور وإنهاء الملامح الرئيسية والأخيرة لتصوير وتجهيز الكليب في أقرب وقت. 

حيث  أن الكليب سيتم تنفيذه الاسبوع القادم وسيشكل مفجأة كبيرة للمطرب محمد نور الذي يتميز بصوت رائع ويحمل الكليب فكرة جديدة وجريئة علي مستوي الأداء والتنفيذ واللحن والتصوير وحتي التوزيع وهذا ما تسعي اليه دائما شركتنا" لايف استايلز ستديوز"  الذي حققت نجاحات كبيرة في مجال الغناء خلال الفترة الماضية. 

أغنية " جاني في ملعبي" غناء محمد نور وكلمات وألحان:عزيز الشافعي وتوزيع : اسلام ساسو وإخراج:بتول عرفة ومن المقرر طرح برومو الاغنية في عيد الاضحي المقبل. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فهد الزاهد يعلن تفاصيل أغنية الجديد جاني في ملعبي مع محمد نور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا