الارشيف / فن ومشاهير

دنيا عبد العزيز تحيي الذكرى السنوية الأولى لـ فاروق الفيشاوي

حرصت دنيا عبد العزيز، على إحياء الذكرى السنوية الأولى للفنان القدير الراحل فاروق الفيشاوي.

الفنان الكبير فاروق الفيشاوى، رحل عن عالمنا عن عمر ناهز الـ67 عاما بعد صراع مع مرض السرطان، يوم 25 يوليو 2019.

يذكر أن الفنانة دنيا عبد العزيز، شاركت في السباق الرمضاني الماضي بمسلسل "البرنس" تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، وتدور أحداثه فى إطار شعبى حول صراع الإخوة بعد وفاة الأب.

"البرنس" بطولة محمد رمضان، نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، عبد العزيز مخيون، ريم سامى، سلوى عثمان، محمد علاء، صفاء الطوخى، محمد حاتم، رحاب الجمل، حازم إيهاب، محمد مهران، أحمد داش.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر دنيا عبد العزيز تحيي الذكرى السنوية الأولى لـ فاروق الفيشاوي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا