الارشيف / فن ومشاهير

إليسا تساند هيفاء وهبي في أزمتها مع محمد وزيري وتبدي سعادتها بعد الحكم بحبسه

محمود صلاح السبت,25 تموز (يوليو) 2020 - 00:22

احتفلت الفنانة إليسا بنجاح أغنية "صاحبة رأي" التي طرحتها خلال الساعات الماضية وحققت نجاحا كبيرا، ووجه العديد من النجوم رسائل التهاني للفنانة اللبنانية التي اهتمت كذلك بالرد عليها وتوجيه رسالة خاصة للفنانة هيفاء وهبي.

عاصي الحلاني يحتفل بنجاح أغنية "صاحبة رأي" لإليسا

وجه العديد من النجوم رسائل التهاني للفنانة إليسا احتفالا بنجاح اغنية "صاحبة رأي"، حيث علق الفنان عاصي الحلاني على نجاح الأغنية عبر حسابه على "تويتر" فقال: "ألف مبروك حبيبة قلبي دائماً مبدعة بكل شي وافكار جديدة ما بتشبه حدا بحبك قد الدني وفخور فيكي وبكل اعمالك"، وردت إليسا على تهنئة عاصي الحلاني فكتبت: " شكرا من قلبي عالحب ومبروك لإلك ولكوليت الغنية والفرحة والمحبة الدايمة. إنتو مثال العيلة اللبنانية الحلوة والصالحة".

النجوم يهنئون إليسا على نجاح أغنية "صاحبة رأي"

الفنانة شكران مرتجى ورغم أزمتها الصحية الأخيرة وجهت رسالة تهنئة للنجمة إليسا قالت فيها: "عكس اللي شايفينها .وهلق صاحبة رأي وبس هدول الأغنتين كتير أنا شكراً لأنك بتحكي اللي بقلبنا وبدنا نوصله للناس بدنا نقلهم الفنان لحم ودم ومشاعر مو عايش بالسحاب"، وجاء رد إليسا على هذه الرسالة بتمني الشفاء للفنانة شكران مرتجى فكتبت: " انشالله دايما غني اللي بتحسيه وتضلي صاحبة رأي كمان! سلامة قلبك وخليكي دايما عم تضحكي ما بيلبقلك إلا الفرح". كما قدم التهاني للفنانة إليسا كل من الشاعر أمير طعيمة، وداليدا خليل.

إليسا تساند هيفاء وهبي في ازمتها مع محمد وزيري

من ضمن الرسائل التي وجهت للفنانة إليسا احتفالا بأغنية "صاحبة رأي" رسالة وجهتها لها الفنانة هيفاء وهبي وتحدثت من خلالها عن التشابه الكبير بين شخصية إليسا والأغنية فكتبت هيفاء عبر حسابها على "تويتر":"رسالتك صاحبة رأي واصلتلنا من قبل ما تغنيها كرمال هيك شفت الشبه الكببر بينك وبين الاغنية مبروك حبيبتي اليسا"، إليسا شكرت هيفاء وهبي على مساندتها لها ودعمتها كذلك في الأزمة التي تواجهها مع مدير أعمالها السابق محمد وزيري الذي صدر الحكم بحبسه مؤخرا بتهمة الاستيلاء على أموال هيفاءفكتبت: "لأنك كنت دائمًا صادقًة مع نفسك. شكرا لك على كلماتك الرقيقة وسعيدة جدا لأنك تستعيدين بعض من حقوقك. ونأمل أن تحل جميع مشاكلك".

وقد أطلقت الفنانة إليسا أولى أغاني ألبومها الجديد والتي حملت عنوان "صاحبة رأي" واستطاعت الأغنية أن تتصدر بعد ساعات من طرحها "التريند" وحققت أكثر من 600 ألف مشاهدة عبر القناة الرسمية لشركة "روتانا" على "يوتيوب"، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم بشكل كامل في يوم 1 اغسطس أثناء عيد الأضحى المبارك.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر إليسا تساند هيفاء وهبي في أزمتها مع محمد وزيري وتبدي سعادتها بعد الحكم بحبسه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا