الارشيف / فن ومشاهير

يسرا تحيي الذكرى الأولى لرحيل والدتها بلقطات من طفولتها

محمود صلاح الجمعة,24 تموز (يوليو) 2020 - 23:24

أحيت الفنانة يسرا الذكرى الأولى لوفاة والدتها التي كانت تعد أهم الداعمين لها في حياتها، وقد ساند العديد من نجوم الوسط الفني الفنانة المصرية برسائل الدعم والمواساة.

يسرا تحيي الذكرى الأولى لوفاة والدتها

نشرت الفنانة يسرا عبر حسابها على "انستجرام" صورة تجمعها مع والدتها الراحلة في فترة الطفولة وكذلك قبل رحيلها، وأحيت يسرا من خلال الصور التي نشرتها الذكرى الأولى لوفاة والدتها التي توفيت يوم 24 يوليو 2019، وكشفت النجمة المصرية في تعليقها على الصورة عن مدى الحزن الذي لا تزال تعيش فيه بسبب هذا الفراق والتي اعتبرته من اصعب الأشياء التي مرت عليها فكتبت: "الذكرى السنوية الأولى على فراقك يا أمي.. فاتت سنة بس حاسة كأنها إمبارح بالضبط.. فراقك صعب أوي عليا".

 

 

 

A post shared by  (@youssra) on Jul 24, 2020 at 9:13am PDT

يسرا لوالدتها: يارب تكوني دايما راضية عني دنيا و آخرة

الفنانة يسرا تمنت كذلك في رسالتها أن تكون والدتها راضية عنها في جميع الاوقات، وطلبت من جمهورها الدعاء للراحلة فقالت: "ربنا يسكنك فسيح جناته ويرزقك الفردوس الأعلى من الجنة ويجعلك دايما راضيا عني دنيا و آخرة. نسألكم الفاتحة والدعاء فضلا وليس أمرًا"، وقد واسى الفنانة يسرا العديد من اصدقائها من الوسط الفني حيث علقت الفنانة حلا شيحة فقالت: "ربنا يتقبلها ويعفوا عنها ويغفر لها والأجمل أن لها أجمل روح بتدعيلها"، وكتبت الفنانة سوسن بدر تعليقا قالت فيه: "الله يرحمها وتعيشي وتفتكري ادعيلها حبيبتي"، كما علقت كل من الفنانة مايا دياب، وعبير صبري، ونهال عنبر، ومنى ممدوح.

يسرا تعود للسينما بعد غياب سنوات

وتستعد الفنانة يسرا خلال الأيام القادمة لعرض فيلمها الجديد "صاحب المقام" الذي من المقرر أن يعرض على منصة "شاهد" يوم 30 يوليو الجاري، ويعد هو أول ظهور سينمائي لها بعد اختفاء طويل عن السينما، منذ آخر فيلم " جيم أوفر" الذي عرض في عام 2012، ويشارك في بطولة فيلم "صاحب المقام" مجموعة كبيرة من النجوم منهم الفنان آسر ياسين، وبيومي فؤاد، وهالة فاخر، وامينة خليل، وريهام عبد الغفور.

 

 

 

A post shared by  (@youssra) on Jul 16, 2020 at 6:36am PDT

يذكر أن آخر عمل شاركت فيه الفنانة يسرا مسلسل "خيانة عهد" الذي عرض في شهر رمضان الماضي وحقق نجاحا جماهيرا كبيرا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر يسرا تحيي الذكرى الأولى لرحيل والدتها بلقطات من طفولتها على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا