الارشيف / فن ومشاهير

أول ظهور للفنانة سميرة توفيق بعد خروجها من المستشفى وخضوعها لعملية في القلب..صور

محمود صلاح الجمعة,24 تموز (يوليو) 2020 - 21:21

خرجت الفنانة اللبنانية الكبيرة سميرة توفيق من المستشفى بعدما خضعت لعملية قسطرة في القلب بمستشفى كليفلاند العالمي في أبو ظبي بالإمارات العربية المتحدة، وتسبب العارض الصحي الذي أصيبت به الفنانة الكبيرة في قلق العديد من محبيها في العالم العربي.

أول صور للفنانة سميرة توفيق بعد خروجها من المستشفى

نشرت لينا رضوان ابنة شقيقة الفنانة سميرة توفيق أكثر من صورة تجمعها بخالتها عبر حسابها على "فيس بوك" بعد خروجها من المستشفى، طمأنت من خلالها الجمهور على الوضع الصحي للفنانة الكبيرة بعدما خضعت لعملية قسطرة في القلب خلال الأسابيع الماضية، وعلقت لينا رضوان على الصورة التي نشرتها لخالتها قائلة: "أول صور لنا خارج المستشفى، سميرة توفيق بخير  والحمدلله وصورها على طبيعتها، صور قبل ساعتين،الأمارات .ابو ظبي".

 

facebook

تحسن الحالة الصحية للفنانة سميرة توفيق

الفنانة سميرة توفيق ظهرت في الصور التي نشرتها ابنة شقيقتها وهي في وضع صحي أفضل مما ظهرت عليه في المستشفى، وكانت ابنة شقيقة الفنانة سميرة توفيق نشرت عبر حسابها على "فيس بوك" منذ اسبوعين صورا لخالتها الفنانة سميرة توفيق أثناء تواجدها في المستشفى، وأوضحت أن النجمة اللبنانية تعرضت لأزمة صحية تسببت في خضوعها لقسطرة في القلب فقالت: "في القلب عارض بسيط لكن تكراره اخاف الأطباء  ... العارض الذي حصل لها لم يطمئن الجميع فأقروا ادخالها المشفى اي كليفلاند  هنا في ابو ظبي المشفى الذي تعالجت فيه منذ بدء تأسسه في الأمارات .. واليوم كانت القسطرة، القسطرة لا تخيف كما هو متعارف،،لكن الأطباء توقعوا نتائج اكبر ،،وكانت النتائج غير التوقعات.. فرحة الاطباء وعنايتهم كانت كبيرة بسلامة سميرة توفيق اليوم".

تكريم الفنانة سميرة توفيق في لبنان

وشكرت لينا رضوان جميع من سعى للتواصل من أجل الإطمئنان على الفنانة الكبيرة التي كان آخر ظهور لها أثناء تكريمها خلال الفترة الماضية من قبل نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، حيث منحت العضوية الفخرية بالنقابة، وظهرت الفنانة الكبيرة بكامل صحتها وهي تتسلم درع التكريم داخل منزلها، وسط عدد من المقربين منها، وعبرت عن مدى سعادتها بهذا التكريم، لافتة إلى أنه من الجيد أن يتم تكريم الفنان من نقابته ووطنه ومحبيه في حياته.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أول ظهور للفنانة سميرة توفيق بعد خروجها من المستشفى وخضوعها لعملية في القلب..صور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا