الارشيف / فن ومشاهير

أخبار الفن | حبيبة أحمد سعد الجديدة.. إسدال روبي.. كليب عمرو دياب في عيد الأضحى

نشر موقع "دوت الخليج" الإخباري، العديد من الأخبار المهمة الخاصة بالفن، خلال الساعات القليلة الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:

نشر الفنان حمادة هلال عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة له برفقة والدته طالبا الدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

حالة كبيرة من الجدل، سيطرت على السوشيال ميديا بعد ظهور حبيبة الفنان أحمد سعد، الجديدة والتي تُدعى علياء بسيوني، ما دفع الكثيرون للبحث عنها، ومعرفة المزيد من المعلومات حولها، والتي نستعرضها من خلال السطور التالية: 

سخر إسلام صيام، زوج شقيقة الفنانة روبي، من صورتها التي نشرتها عبر حسابها الرسمي على تطبيق انستجرام، وظهرت فيها مرتدية بيجاما صفراء، لفتت بها أنظار متابعيها.

كشف برنامج ET بالعربي، عن اسم العمل الجديد الذي يجمع بين المخرج طارق العريان، والهضبة عمرو دياب، إذ يحمل الكليب عنوان «يا بلدنا يا حلوة»، والذي تم الإنتهاء من تصويره في شارع المعز التاريخي بالقاهرة. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار الفن | حبيبة أحمد سعد الجديدة.. إسدال روبي.. كليب عمرو دياب في عيد الأضحى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا