الارشيف / فن ومشاهير

كل شيء مثالي أتمني البقاء أكثر.. نيللي كريم تشارك جمهورها بصورة من دبي

نشرت الفنانة نيلي كريم صورة جديدة لها من دبي عبر صفحتها الرسمية على  موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
وكتبت نيلي كريم معلقة على صورة: من دبي مع الحب ، رحلتي الأولى بعد أن تم حبسي لفترة طويلة بسبب  .. لقد سافرت أخيرًا إلى إحدى الوجهات المفضلة ، أتمنى أن أتمكن من البقاء أكثر ، كالعادة كل شيء أكثر من مثالي ، حسن ضيافتك جعلني أشعر بأنني في المنزل

وحازت الصورة علي اعجاب الكتير وجاءت التعليقات كالاتي :

انتي جميلة ، احلي نيلي ، قمر ربنا يحميكي 

اقر ايضا :

وكانت شاركت نيلي كريم بمسلسل ب 100 وش في رمضان الماضي  والذي  شاركها في بطولته آسر ياسين،ومن تاليف عمرو الدالي وأحمد وائل و اخراج كامله أبو ذكري.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كل شيء مثالي أتمني البقاء أكثر.. نيللي كريم تشارك جمهورها بصورة من دبي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا