الارشيف / فن ومشاهير

بعد دعمه من منصة الجونة.. فيلم 200 متر يصل أيام فينيسيا

أعلنت مسابقة "أيام فينيسيا"، الموازية لمهرجان فينيسيا السينمائي، عن مشاركة الفيلم الروائي الفلسطيني الطويل "200 متر" ضمن برنامج مسابقتها في الدورة الـ77 للمهرجان.

الفيلم من كتابة وإخراج أمين نايف، ومن إنتاج مي عودة، ومن بطولة الممثل علي سليمان. شارك فيلم "200 متر" ضمن المشروعات في مرحلة التطوير في الدورة الأولى لمنصة الجونة السينمائية في مهرجان الجونة السينمائي، حيث حصل آنذاك على جائزة مينتور آرابيا لتمكين الأطفال والشباب، وقدرها 5000 دولار أمريكي.

يحكي الفيلم قصة عائلة فلسطينية فرقها قسرا جدار الاحتلال الإسرائيلي، وتدور أحداثه حول رحلة أب يريد الوصول إلى ابنه على الطرف الآخر من الجدار.

الفيلم بطولة الفنان علي سليمان، ومجموعة من المواهب الفلسطينية الواعدة وبمشاركة الممثلة الألمانية Anna Unterberger.

«200 متر» هو الفيلم الأول الطويل للمخرج أمين نايفة، وأول فيلم روائي للمنتجة مي عودة، وتم تصويره في مدينة طولكرم الصيف الماضي.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد دعمه من منصة الجونة.. فيلم 200 متر يصل أيام فينيسيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا