الارشيف / فن ومشاهير

أشطر وأطيب الفنانين.. هشام جمال يهنئ عمرو وهبة بعيد ميلاده

نشر الفنان هشام جمال، صورة جديدة، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعى للصور والفيديوهات "إنستجرام"، جمعته بالفنان عمرو وهبه.

وكتب جمال معلقًا على الصورة :"كل سنة وانت طيب لواحد من أشطر واطيب واكتر الفنانين اللى أعرفهم اجتهادا وموهبة".

يُذكر أن الفنان عمرو وهبة شارك في السباق الرمضاني في مسلسل "فالنتينو" أمام الزعيم عادل إمام والذي عرض في السباق الرمضاني 2020.

مسلسل "فالنتينو" بطولة الفنان عادل إمام، وداليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وعمرو وهبة، ورانيا محمود ياسين، وهدى المفتى، وسليمان عيد، وحمدى الميرغنى، وعدد كبير من الوجوه الجديدة، وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامى إمام.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أشطر وأطيب الفنانين.. هشام جمال يهنئ عمرو وهبة بعيد ميلاده على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا