الارشيف / فن ومشاهير

بعد توقف شهور .. شاهد الحلقة 39 من مسلسل زهرة الثالوث

عرضت اليوم الحلقة 39 من المسلسل التركي "زهرة الثالوث" الذي حقق نسب مشاهدات عالية ونجاحا كبيرا في تركيا والعالم العربي.

كان المسلسل قد توقف تصويره جراء أزمة منذ شهور، قبل أن يعود للتصوير الأسبوع الماضي، بعد السماح بالتصوير في الأستديوهات وفق ضوابط احترازية للوقاية من كورونا.

وبدأت الحلقة بوفاة "ايليف" حفيدة الجدة، التي قررت مواصلة انتقامها من عائلة شاد أوغلو، وظهر فيها لأول مرة ابن أصلان بيه الحقيقي، الذي قرر العودة للحصول على حقه.

زهرة الثالوث مسلسل تركي من بطولة أكين أكينوزو، ايبرو شاهين، جولشن سنترجي أوغلو، سرحات توتوملوير، أويا اونوستاسى، جولشن خاطخان، إلاي أركوك، جاهد جوك، وماجد سونكان، وتأليف ايدا تازجان وفهرية شاهين، وإخراج جيم كارجى وبنال طايري.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد توقف شهور .. شاهد الحلقة 39 من مسلسل زهرة الثالوث على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا