فن ومشاهير

"عزف منفرد" و"حقيقة واحدة" في نادي سينما المرأة.. الإثنين

يستأنف المركز القومي للسينما برئاسة السيناريست "محمد الباسوسي" نادي سينما المرأة، يوم  الإثنين القادم الموافق ١٩ أكتوبر في تمام السادسة مساءً بالهناجر بدار الأوبرا  المصرية.

ومن المقرر أن يتم عرض فيلمى" عزف منفرد" إخراج" ياسين العصامي"  و الفيلم الروائى القصير"حقيقة واحدة"  اخراج "أية العدل". 

و يعقب عروض الافلام ندوة تديرها الناقدة السينمائية "شاهندة محمد على" لمناقشه الأفلام مع صناعها والجمهور ،ويشارك بالفعاليات الناقد السينمائى "إسلام أحمد علي". 

نادي سينما المرأة يقيمة المركز القومي للسينما شهريآ بالتعاون مع صندوق التنمية الثقافية برئاسة الدكتور "فتحي عبد الوهاب"، ويهدف النادى إلي عرض أفلام تناقش وتعالج  قضايا المرأة وإقامة ندوات ضمن  فعاليات النادي لكبار النقاد والسينمائيين.

الدعوه عامه للجمهور ومحبي السينما لحضور فعاليات النادي ويقام مع إتخاذ كافة الإجراءات الوقائية و الإحترازية مع  مراعاه الالتزام بإرتداء الكمامات الطبية داخل قاعة العرض.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر "عزف منفرد" و"حقيقة واحدة" في نادي سينما المرأة.. الإثنين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا