فن ومشاهير

عقبال الزمالك.. ريم البارودي تهنئ الأهلي بفوزه على الوداد

نشرت الفنانة ريم مصطفى منشورا جديدا عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، هنأت خلاله النادى الأهلى بعد فوزه اليوم أمام الوداد المغربى بهدفين نظيفين، في مباراة الذهاب بالدور قبل النهائي بدوري أبطال أفريقيا.

وكتبت ريم البارودي:" الف مبروك لنادى الأهلى وعقبال نادى الزمالك".

وجاءت تعليقات الجماهير: 

الف مبروك لكل مصر و عقبال الزمالك بكره

مبروك النادى الاهلى و جمهوره العظيم

الله اكبر على رجاله الاهلى و موسيمانى

ووضع الأهلي المصري قدما في المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بعدما حقق فوزا ثمينا 2 / صفر على مضيفه الوداد البيضاوي المغربي اليوم السبت في ذهاب الدور قبل النهائي للمسابقة القارية.

كان الأهلي الطرف الأفضل في المباراة، حيث كان الأكثر استحواذا على الكرة وخلقا للفرص، في الوقت الذي عانى خلاله الوداد من الغيابات العديدة التي ضربت صفوفه قبل المواجهة

وقال طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأهلي، إن الفريق الأحمر حقق فوزًا مستحقًا على مضيفه الوداد المغربي، أمس السبت.

وأضاف طارق قنديل، خلال برنامج «الماتش» الذى يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، على قناة على قناة دوت الخليج:« مبروك لجميع جماهير الأهلي، حققنا فوزا مستحقا، حسمنا الشوط الأول، ولايزال هناك 90 دقيقة أخرى في القاهرة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عقبال الزمالك.. ريم البارودي تهنئ الأهلي بفوزه على الوداد على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا