الارشيف / فن ومشاهير

موعد عرض وقصة مسلسل "ضحايا حلال" الذي أثار الجدل فور الإعلان عنه..بالصور

  • 1/2
  • 2/2

المسلسل السعودي "ضحايا حلال" أثار جدلا حتى قبل عرضه الرسمي، وهو من "أعمال شاهد الأصلية"، التي تبدأ  "شاهد VIP" في عرضه اعتباراً من 6 ديسمبر، من بطولة سناء بكر يونس، وخالد صقر، وميلا الزهراني، والعنود سعود، نسرين الراضي، ايدا، لين غره ، سعيد صالح، بدر اللحيد، وآخرين، تأليف نور الشيشكلي وإخراج أحمد مدحت.

وبحسب بيان رسمي لـ mbc، يسلّط العمل الضوء على القضايا الإجتماعية كاشفاً الكثير من الخبايا والأسرار. تدور الأحداث حول خمس فتيات ينحدرن من بيئات وطبقات اجتماعية مختلفة تعرضن لظروف قاسية ولم يجدن ملاذاً سوى طريق أم نورا التي أقنعتهن أن سبيل الخلاص الوحيد هو الزواج المؤقت من أجل المصلحة المادية الذي تديره وفقاً لشروطها. وبعد أن توهِمهن أن الغاية دوت الخليج حمايتهن، يجدن أنفسهن وقد تحولن إلى ضحايا.

مسلسل

تصيحات نجوم ونجمات "ضحايا حلال"

أثنت سناء بكر يونس على السيناريو والحوار والقصة، وأضافت: "يطرح المسلسل قضية بقيت طيّ الكتمان طويلاً في الدراما، غير أن مسلسلنا سيكون بمثابة المفاجأة. لا أريد الحديث عن التفاصيل حتى لا أفسد للجمهور متعة المشاهدة وكل ما يمكنني قوله أنني سعيدة جداً بالمشاركة."

من جانبه أوضح خالد صقر انه تلقى عدة عروض للمشاركة في أعمال أخرى لكنه فضّل الانضمام إلى هذا الفريق مشيداً بالانسجام والتفاهم الكبير وروح العمل الجماعي التي سادت خلال فترة البروفات وأثناء التصوير.

بدورها أكدت ميلا الزهراني فخرها وسعادتها للتواجد في مثل هذا النوع من الأعمال التي تسلط الضوء على قضية تهم المجتمع.

أما العنود سعود فترى أن "محتوى ضحايا حلال مختلف كلياً، وقصته استثنائية، وسيكون حديث الناس بعد عرضه". 

بدورها أكدت نسرين الراضي أن المسلسل يناقش قضية في غاية الأهمية، وأضافت: "أقدم دوراً مختلفاً كلياً عن كل ما سبق وقدمته، وأترك التقييم  للجمهور الذي سيقول كلمته".

موعد وقصة مسلسل

فيما رأت ايدا ان مشاركتها "تمثل إضافة مهمة لمشوارها الفني" وعبرت عن سعادتها بالعمل الى جانب زملاء مميزين حسب قولها.

الأمر نفسه شددت عليه لين غرة، مضيفةً: "إن فكرة انتاج مسلسل عن هذه القضايا الإجتماعية تعتبر ذكية بكل المقاييس وأتوقع أن يحوز العمل على اهتمامات المشاهدين".

أما الممثل سعيد صالح فقال: "يناقش العمل موضوعاً حساساً للغاية ويهم كافة شرائح المجتمع، وسعينا لتقديم الجديد لأن الجمهور متعطش لأعمال تعبر عنه ويجد نفسه فيها."

أخيراً وليس آخراً قال بدر اللحيد: "قصة العمل محبوكة بشكل ذكي وأتوقع أن يحقق أصداءً واسعة بين المشاهدين السعوديين على وجه الخصوص والعرب بشكل عام."

يُذكر أن عمليات تصوير "ضحايا حلال" استغرقت نحو خمسة أشهر، سبقتها مرحلة من البروفات المكثفة ضمّت الممثلين وبقية أعضاء الفريق."

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر موعد عرض وقصة مسلسل "ضحايا حلال" الذي أثار الجدل فور الإعلان عنه..بالصور على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements